آخر الأخبار

الصوتيات

الأسئلة السلفية المنهجية الذهبية يطرحها فضيلة الشيخ أبي إسلام سليم بن عبد الرحمن الجزائري على فضيلة الإمام العلامة الشي

تاريخ النشر: الإثنين, 09 نوفمبر 2015 - 20:51 مساءً | عدد المشاهدات: 426
الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على النبيّ الأمين، المبعوث رحمة للعالمين، نبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين، أما بعد،،
فعن عبد الله بن ضمرة – رحمه الله تعالى -، قال: سمعت أبا هريرة – رضي الله تعالى عنه - يقول: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ألا إنّ الدنيا ملعونة، ملعون ما فيها، إلا ذكر الله وما والاه وعالم أو متعلم. رواه أصحابه السنن وحسّنه الألباني.
ومن هنا فاز من حاز الخير العظيم، بمداومة الذكر الكريم، ومدارسة العلم مع كل عليم؛ ففوق كل ذي علم عليم. وهذا ما عهدناه من فضيلة الشيخ أبي إسلام سليم بن عبد الرحمن الجزائري حريصاً على التواصل مع الكبار، دائم السؤال عن أحوالهم – نحسبه يبتغي رضى الله تعالى والله حسيبه -.
وها نحن كما عوّدناكم يسرّنا أنْ نقدّم لكم هدية جديدة، ومكالمة حميدة، بين فضيلة الشيخ العلامة صالح اللحيدان – أمدّه الله بالخير والعافية في الدارين – مع فضيلة الشيخ سليم أبي إسلام الجزائري؛ إذ يطرح الشيخ أبو إسلام أسئلة سلفية منهجية، ليقوم فضيلة الشيخ اللحيدان بالإجابة عنها، وهي أسئلة مفيدة ومهمة ، ينبغي لطالب العلم ذو الهمّة، أن يسمعها ويتعلمها، ليعمل بها ويُعلّمها. والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.
استماع
جاري جلب البيانات ..

أضف تعليق